-->

السبت، 4 نوفمبر 2017

تحميل متجر TutuHelper للايفون والايباد برنامج الارنب الصيني Tutuapp بدون جلبريك مجانا

تحميل متجر TutuHelper للايفون والايباد برنامج الارنب الصيني Tutuapp بدون جلبريك مجانا

افضل المتاجر الصينية للايفون والايباد بدون جلبريك

اولاً: متجر AppValley





متجر AppValley
متجر اب فالي للايفون والذي يعتبر أحد أهم المتاجر الصينية للايفون، يتميز بالعديد من المزايا منها:
  1. لايحتاج جهاز كمبيوتر للتثبيت.
  2. لا يتوقف المتجر عن العمل بشكل مستمر.
  3. يحتوي على اغلب التطبيقات المدفوعة مجانا.
  4. يحتوي على اغلب التطبيقات مجانا وتطبيقات البلس.
  5. يوفر قسم خاص لأشهر تطبيقات الايفون وقسم خاص لاشهر الالعاب.
  6. يحتوي على اشهر برامج البلس.
  7. يدعم اللغة الانجليزية.
  8. واجهة بسيطة جدا وسهلة التعامل وجذابة.
  9. يحتوي على اعلانات في المتجر والتطبيقات.

ثانياً: متجر vShare



متجر vShare لتحميل التطبيقات مجانا
  1. يحتاج جهاز كمبيوتر للتثبيت.
  2. لا يتوقف المتجر عن العمل وقد يبقى الى الابد.
  3. يحتوي على اغلب التطبيقات المدفوعة مجانا.
  4. لا يحتوي على اعلانات في المتجر.
  5. لا يدعم تكرار التطبيقات الموجودة لديك، فقط في النسخة المدفوعة.
  6. يدعم اللغة العربية.
هو افضل تطبيق متجر صيني للحصول على التطبيقات المدفوعة مجانا، ويتميز بعدم توقف المتجر عن العمل بعد فترة، والسبب هو عدم اعتماد المتجر على شهادة الوثوق الخاصه بالمطورين، ويعمل متجر vShare على جميع اصدارات ios 10، ويدعم تحديث التطبيقات بشكل دوري، ويحتوي على اشهر التطبيقات المدفوعة مجانا.
ملاحظة: الرابط الذي سوف نوفره لمتجر vShare خاص بالكمبيوتر ولتثبيته اضغط على Download، الموجودة اسفل PC Client، وبعد تثبيته قم بوصل الايفون او الايباد الخاص بك مع جهاز الكمبيوتر وضغط على Install vShare.
—————–

ثالثاً: متجر TweakBox



متجر TweakBox
يعتبر توبك بوكس TweakBox من اشهر المتاجر التي توفر برامج البلس مجانا وبدون الحاجة الى الجلبريك، مثل: سناب شات بلس، سناب شات فانتوم، والانستقرام بلس، التويتر بلس، بالاضافة الى الواتس اب بلس، فيعمل على تحميلهم بشكل سلس، وبشهادة موثوق بها، وصالحة لمدة تقارب عام واحد. كما يوفر التطبيقات والبرامج المدفوعة مجانا، كما تسمح بتحميل الالعاب المهكرة، حيث يعتبر منافس قوي لمتجر الارنب.
وبعد الضغط على رابط تحميل البرنامج، اضغط على Get The App، ليتم تحميله على الايفون.
يمكنك التعرف بشكل مفصل عن كافة خبايا واسرار برنامج تويك بوكس، وكيفية تحميل برامج بلس مجانا، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي: برنامج TweakBox.
—————–

رابعاً: متجر PP



متجر pp25 الصيني لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا
  1. يحتاج جهاز كمبيوتر للتثبيت.
  2. لا يتوقف المتجر عن العمل وقد يبقى الى الابد.
  3. يحتوي على اغلب التطبيقات المدفوعة مجانا.
  4. لا يحتوي على اعلانات في المتجر.
  5. لا يدعم تكرار التطبيقات الموجودة لديك، فقط في نسخة الجلبريك من متجر pp25 ويمكنك اضافة هذا المصدر apt.25pp.com الى السيديا والحصول عليه.
  6. لا يدعم اللغة العربية.
اشتهر برنامج pp الصيني بعد دعم الجلبريك لنسخة ios9 pangu في برنامج pp helper لاجهزة الكمبيوتر، وقد حصل على شهرة كبيرة، ويحتوي هذا المتجر على العديد من التطبيقات المدفوعة والمشهورة التي يوفرها مجانا، وقد تلاحظ ان التطبيقات التي يتم تحميلها من متجر pp تبقى وقت طويل ولا تنتهي صلاحية شهادة التطبيق او اللعبة المثبتة، وافضل ما يقدمه تطبيق pp هو تكرار اي تطبيق ولكن فقط لمستخدمي الجلبريك، يمكنك اضافة هذا المصدر apt.25pp.com الى السيديا والحصول عليه.
ملاحظة: الرابط الذي سوف نوفره لبرنامج pp خاص بالكمبيوتر وبعد تثبيته قم بوصل الايفون او الايباد الخاص بك مع جهاز الكمبيوتر وضغط على رمز المتجر باللون الازرق PP.
—————–

خامساً: متجر kuaiyong او K



متجر kuaiyong او K
هو من اشهر المتاجر الصينية للحصول على التطبيقات مجانا، ولكن توقف هذا المتجر بشكل كامل عن العمل على اجهزة الايفون والايباد، ولا يزال الموقع الرسمي للتطبيق يعمل ولكن عند الضغط على ايقونة التحميل لا يتم تحميل التطبيق، وقد انتشرت الكثير من الطرق للحصول على المتجر ولكنها جميعها طرق غير صحيحة، واذا حصلت على تطبيق المتجر بطريقة ما سوف تجد ان التطبيقات التي بداخله لا تعمل بشكل صحيح، لذلك سوف يتم متابعة متجر k اذا تم اصلاحه سوف نقدم لكم الرابط المباشر للمتجر.
الرابط الرسمي للموقع اكتشف بنفسك:
—————–

سادساً: متجر الارنب الصيني TuTuApp



متجر الارنب الصيني TuTuApp
  1. لا يحتاج جهاز كمبيوتر للتثبيت.
  2. يتوقف المتجر في بعض الاحيان ويحتاج اعادة تفعيل.
  3. يحتوي على اغلب التطبيقات مجانا وتطبيقات البلس.
  4. يحتوي على اعلانات في المتجر والتطبيقات.
  5. لا يدعم تكرار التطبيقات الموجودة لديك، فقط في النسخة المدفوعة.
  6. يدعم اللغة العربية.
افضل ما يميز متجر الارنب هو عدم وجود حاجة لجهاز الكمبيوتر لتثبيت هذا المتجر، ويعتبر افضل المتاجر الصينية للايفون حاليا ولكن هناك مشكلة مزعجة في التطبيق وهي توقف التطبيق في بعض الاوقات، والسبب في ذلك توقف شهادة التطبيق فيتم تجديد هذه الشهادة بعد فترة قصيرة، ويمتلك التطبيق شهادة منفصلة للتطبيقات التي يتم تنزيلها من المتجر، وفي بعض الاحيان يتم ايقاف هذه الشهادة وتحتاج لتحميل التطبيقات مرة اخرى وهو امر مزعج، ولكن افضل ما يميز هذا التطبيق هو وجود برامج البلس مثل الانستقرام بلس، وتويتر بلس، والواتس اب بلس، وغيرها من البرامج.
—————–

سابعاً: متجر Appvn



متجر Appvn
يعتبر من اسهل البرامج الصينية لتحميل تطبيقات الايفون والايباد مجانا، ويهتم بالتطبيقات والالعاب المشهورة، ولكن توقف هذا المتجر عن العمل وقد ذكر الموقع الرسمي للتطبيق انه سيتم تطوير نسخة خاصه ليتم تثبيتها بدون جلبريك في القريب العاجل، وقد اشتهر متجر appvn في مجال الاندرويد في اول ظهور له لتوفير الالعاب والتطبيقات المكركة، ويبدو ان المتجر سوف يعود للعمل على نظام ios قريبا، تستطيع تجربة رابط الموقع والتأكد بنفسك.
ملاحظة: ادخل الى الموقع ثم اختر القائمة على يمين الشاشة وختر الخيار الثاني لتغيير لغة الموقع الى اللغة الانجليزية.
—————–

ثامناً: متجر Appchina



متجر Appchina
اشتهر متجر appchina مع ظهور تطبيقات والعاب مدفوعة مثل لعبة ماين كرافت، وقد حصل هذا المتجر على نسخة خاصه للايفون والايباد تعمل على اصدار ios 9 حتى ios 9.3.3 ولكن توقف تطبيق المتجر مع ظهور نظام ios 10 وقد اصبح موقع او نسخة ويب وقد تجد التطبيق او اللعبة مباشرة في الموقع ولكن هناك العديد من المشاكل في تثبيت هذه التطبيقات من الموقع، بسبب توقف الشهادة.
—————–
هذه مجموعة من افضل المتاجر الصينية التي تقدم تحميل التطبيقات والالعاب مجانا بدون جلبريك، وقد تلاحظ تم ترتيب هذه المتاجر حسب الافضل للمستخدم حاليا وقد يتغيير هذا الترتيب في حال توقف بعض المتاجر الصينية عن العمل، حسب التجربة الشخصية لموقع عرب ايفون افضل متاجر لتحميل التطبيقات مجانا بدون جلبريك هم vShare و pp ولكن تحتاج جهاز كمبيوتر ، اما بالنسبة لمتجر صيني يتم تحميله بدون الحاجه الى كمبيوتر فهو متجر tutu helper.


شكرآ خاص لي ريهام سعيد
التسميات:
واتساب

لا شئ يقال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق